شركة تنظيف شقق الكويت

ليس سرا أن وظيفة إعادة عرض شركة تنظيف، حتى لو كان لغرفة واحدة فقط، يمكن أن يكلف في الآلاف من الدولارات. في حين أن التكلفة قد تكون مبررة إذا كنت تخطط للبقاء في المنزل لفترة طويلة ، فإن معظم مشاريع إعادة العرض تزيد من قيمة منزلك بنسبة 80 أو 90 سنتًا على الأكثر مقابل كل دولار تستثمره. لذا ، إذا كنت تبحث عن بيع منزلك قريبًا ، أو إذا كنت تشتري وتبيع منزلًا من أجل الربح ، فأنت تريد الحفاظ على تحسيناتك بسيطة ورخيصة.

ربما يكون المكان المناسب للبدء هو من خلال شركة تنظيف كنب الأشياء التي يمكن للناس رؤيتها. أول شيء يرى مشتري المنازل هو خارج منزلك. في المناطق الريفية أو الضواحي ، يحتاج بائعو المنازل إلى التأكد من تقليم الشجيرات ، وقص العشب والمناظر الطبيعية مشذبة بدقة. تحسين هذه المناطق والقضاء على هذه العيون مرئية للغاية سوف تضيف أكبر قيمة لكل دولار إلى منزلك. النظر في هذه الأفكار:

نظف الفناء إزالة القمامة والنفايات الفناء. جز العشب الخاص بك ويبقيه في حالة جيدة مع سقي السليم وتطبيق الأسمدة المناسبة للموسم. استخدام الأعشاب الضارة للحصول على زوايا ضيقة وعلى طول حواف الأرصفة
والمنزل. تقليم تحوط، والتخلص من غسيل سجاد، ومهاد الأسرة السفلى.

القضاء على الفوضى والفوضى داخل المنزل. وهناك احتمالات عليك أن تظهر المنزل للمشترين المحتملين، لذلك عليك أن ترغب في الحصول على منزل المنظمة والتخلص من فوضى أو وضعه في التخزين. والفكرة هي جعل المنزل غير عاطفي أو غير شخصي قدر الإمكان بحيث يمكن للمشترين المحتملين تخيل أنفسهم يعيشون هناك. منزلك هو أكثر من ذلك بكثير للبيع أقل الاشياء هناك في ذلك، بالإضافة إلى لطيفة، منزل مرتب سوف تبدو أكبر وأكثر أناقة.

نظيفة ونظيفة، وتنظيف بعض أكثر من جلي رخام. لا شيء يحسن قيمة منزلك أكثر وقليلا جدا من الاستثمار من تنظيف جيدة. العفن، العفن، والتسريبات، والبقع أو أي دليل على الأوساخ هي غير جذابة، وسوف تفعل شيئا يذكر لشحذ شهية مشتري المنازل. المنازل التي تبدو ورائحة نظيفة لديها جاذبية كبيرة في السوق. حتى منزل قديم مع الأجهزة القديمة سيكون جيدا إذا كان كل شيء يتلألأ نظيفة.

انها أرخص بكثير لغسل الجدران أو انحياز من لإعادة طلاء أو استبدال انحياز، ومرات عديدة تنظيف جيد سيجعل التشطيبات منزلك تبدو جيدة كما جديدة. الضغط يغسل السطح الخارجي لمنزلك، ويغسل الجدران الداخلية. تنظيف النوافذ الخاصة بك حتى أنه من الصعب أن أقول انهم حتى هناك.

وماذا عن الروائح والحيوانات الأليفة؟ قد تعشق كلبك ، ولكن هذا لا يعني أن المالكين المحتملين في المستقبل بحاجة إلى تذكيره بوجوده. ضع في اعتبارك أن روائح الحيوانات الأليفة وروائح السجائر وروائح الطعام تميل إلى الانقضاء ، لذا قم بتنظيف السجاد والأرضيات والأثاث ، وافعل ما في وسعها للقضاء على تلك الروائح.

أضف طبقة جديدة من الطلاء الداخلي. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى إعادة الطلاء ، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك بثمن بخس نسبيا على الجدران الداخلية.

أولا، إصلاح أي ثقوب، مهما كانت صغيرة. للحصول على الانتهاء من ناعم على نحو سلس، وتطبيق معطف من التمهيدي. بعد التمهيدي يجف، والنار طفيفة مع الصنفرة حصى غرامة (220 حصى). تطبيق المعطف الأول من الطلاء اللاتكس، ومن ثم على ضوء طفيفة تلك الطبقة أيضا. مسح الجدران لأسفل بقطعة قماش مبللة بعد كل جلسة التقال. ثم تطبيق معطف النهائي من الطلاء اللاتكس.

لا تخافوا من إنفاق بضعة دولارات إضافية على بكرات الطلاء جيدة. تلك بكرات خمسة مقابل 10 دولارات ستجعل جدرانك تبدو ملطخة. أيضا، والطلاء مع لون محايد مثل البيج. سيجعل المنزل يبدو أكبر، وسيكون غير مؤذ للمشترين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطلاء نصف اللمعان جعل الجدران الخاصة بك تبدو أكثر إشراقا. إذا كانت الجدران الخاصة بك لديها عيوب، مثل الخدوش في دريوال أو الشقوق في الجص، والنظر في استخدام الطلاء المسطح لإخفاء تلك العيوب. نضع في اعتبارنا أن الطلاء المسطح يظهر الأوساخ بسهولة ويصعب تنظيفها، حتى تترك حتى قبل منزلك المفتوح.

النظر في المطبخ والحمامات. ويقول سماسرة العقارات أن المطابخ والحمامات غالبا ما تبيع المنزل. فيما يتعلق بالمطبخ، أهم شيء للمشترين هو أنه يبدو فسيحة. إذا، على سبيل المثال، عداد المطبخ الخاص بك مليء بالأجهزة المنزلية، قد تختار ترك واحد أو اثنين من الأجهزة هناك، ولكن الباقي يجب أن تذهب.

خزائن قديمة أو البالية يمكن أن تجلب المطبخ كله إلى أسفل، ولكن إعادة تشطيب لهم رخيصة نسبيا وسهلة للقيام به. إذا كان لديك مطبخ مظلم أو صغير، وجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقا باستخدام النهاية أخف وزنا على خزائن.